نغمة

جميع الصور الموضحة أعلاه هي أشخاص حقيقيون استخدموا منتجات Herbalife للحصول على نتائج رائعة. ترتبط الإشارات إلى إدارة الوزن بخطط إدارة وزن التغذية في Herbalife ، والتي تشمل ، من بين أشياء أخرى ، نظام غذائي متوازن ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، وتناول السوائل اليومي الكافي ، والمكملات الغذائية والراحة المناسبة ، وستختلف النتائج الفردية '

خطة النغمة

التنغيم ليس دائمًا سهلاً كما يبدو! الأمر كله يتعلق بالتغذية الصحيحة وهنا يأتي دور HerbaChoices! مع 2000 سعرة حرارية بقيمة مغذية رائعة مكثفة إلى 220 سعرة حرارية ، يمنحك المخفوق أفضل بداية ليومك. تمنحك هذه البداية القدرة على الالتزام بخطتك ، وتغذي جسمك بكل ما تحتاجه حتى يكون جسمك بصحة جيدة وفي حالة جيدة.

فورمولا 1 شيك على الإفطار

غداء صحي (أو مخفوق إذا كنت تريد واحدًا)

عشاء صحي محدد من السعرات الحرارية

1-2 وجبة خفيفة 100 سعرة حرارية لكل منها

نغمة
خطة مثالية

Recommended Tone-Up Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group
سعر عادي
£107.41
سعر البيع
£107.41
سعر عادي
£126.37
سعر الوحده
لكل 

خطة المبتدئين

متضمن مع كل خطة:

  • دليل تجريب مجاني
  • دليل وصفة مجانية
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية على facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£45.08
سعر البيع
£45.08
سعر عادي
£53.03
سعر الوحده
لكل 

خطة النغمة النهائية

متضمن مع كل خطة:

  • دليل تجريب مجاني
  • دليل وصفة مجانية
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية على facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£143.88
سعر البيع
£143.88
سعر عادي
£169.27
سعر الوحده
لكل 

فقدان الوزن
خطة إضافية

خطة الإفطار المثالية

متضمن مع كل خطة:

  • دليل تجريب مجاني
  • دليل وصفة مجانية
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية على Facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£75.94
سعر البيع
£75.94
سعر عادي
£89.34
سعر الوحده
لكل 

خطة فقدان الوزن

متضمن مع كل خطة:

  • دليل تجريب مجاني
  • دليل وصفة مجانية
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية على Facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£107.41
سعر البيع
£107.41
سعر عادي
£126.37
سعر الوحده
لكل 

المنتجات

لا يتوقف عند هذا الحد

كل ما تحتاج إلى معرفته

أحسنت ، لقد بدأت رحلتك بالفعل بالوصول إلى هذا الحد! أعلاه ، لديك 3 خيارات ؛ خطة البداية ، الخطة الموصى بها وخطة النغمة النهائية.

تحتوي المشروبات المخفوقة على 21 حصة تقريبًا ، لذا فإن الحوض الواحد سيكفيك لمدة أسبوعين تقريبًا إذا كنت تستبدل وجبتين في اليوم! يحتوي PDM على حصص 42 إذا كنت تستخدم مغرفة واحدة لإضافتها إلى المخفوق. يحتوي كل من الشاي والصبار على ما يقرب من 30 حصة ، لذا فإن كل ذلك يرجع إلى التفضيل الشخصي فيما يتعلق بعدد الشاي الذي لديك في اليوم وما إذا كنت تضيف الصبار إلى الماء طوال اليوم!

نعم! ستبدأ في ملاحظة اختلاف من استخدام هذه الخطط ، ولكن من المهم أيضًا مراعاة العوامل الأخرى التي ستساعد في نتائجك ، مثل ممارسة الرياضة وتناول وجبات صحية عندما لا تتناول المخفوقات. تذكر أيضًا أنه باتباع هذه الخطط ، عندما تستبدل وجبتين يوميًا بهزك ، فإن الفورمولا 1 الخاص بك سوف يستمر لمدة أسبوعين تقريبًا.

عندما تضيف PDM إلى المخفوق ، فإنه يساعد على إبقائك ممتلئًا لفترة أطول ، ويحتوي على نسبة سكر أقل من الحليب ويضيف إلى تناول البروتين اليومي.

بمجرد تقديم طلبك ، سندعوك تلقائيًا إلى مجموعة دعم facebook الخاصة بنا في غضون يومي عمل. إذا لم يحدث هذا ، فمن المحتمل أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني مختلف على Facebook عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشراء ، إذا كانت هذه هي الحالة ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على support@herbachoices.com

يختلف كل حمل عن الآخر ، لذلك ننصحك بأخذ أوراق الحقائق الخاصة بنا إلى طبيبك العام واطلب نصيحته. للحصول على صحائف الوقائع ، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر الدردشة الحية.

يساعد على فتح الزغابات في أمعائك لدعم صحة الجهاز الهضمي وتحسين التغذية.

جميع مشروبات الصيغة 1 قابلة للتغلب على النباتيين! فقط Free From مناسب للنباتيين أيضًا. خالي من الفورمولا 1 خالٍ من الغلوتين ومنتجات الألبان والقمح والصويا. يأتي بنكهة الفانيليا فقط في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك دائمًا إضافة حفنة من الفاكهة لتناسب ذوقك!

تعتبر المخفوقات بدائل صحية للوجبات مليئة بالعناصر الغذائية ، لذلك لا ينبغي أن يكون لها أي تأثير على أي دواء تتناوله. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا ويمكننا إرسال صحيفة حقائق إليك لتتم قراءتها وتأخذها إلى طبيبك العام للتأكيد.

Tone-Up

All pictures shown above are real people that have used Herbalife products to get great results. References to weight management relate to the Herbalife Nutrition Weight Management Plans, which includes, amongst other things, a balance diet, regular exercise, adequate daily fluid intake, nutritional supplementation and appropriate rest, individual results will vary'

The Tone Up Plan

Toning up isn’t always as easy as it sounds! It’s all about the right nutrition and that’s where HerbaChoices steps in! With 2000 calories worth of great nutrition condensed into 220 calories, your shake gives you the best start to the day. This start gives you the ability to stick to your plan, and fuels your body with everything you need for your body to healthy and in great shape be.

Formula 1 Shake For Breakfast

Healthy Lunch (or a shake if you want one)

Calorie Specific Healthy Dinner

1-2 Snacks 100 Calories Each

Tone-up
Perfect Plan

Starter Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Recommended Tone-Up Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Ultimate Tone-Up Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Lose Weight
Additional Plan

Ideal Breakfast Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional Facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Weight Loss Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional Facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

The Products

it doesn't stop there

Everything You Need To Know

Well done, you've already begun your journey by getting this far! Above, you have 3 options; Starter Plan, Recommended plan & Ultimate Tone-Up Plan.

The shakes have approximately 21 servings so 1 tub will last you around 2 weeks if you're replacing 2 meals a day! The PDM has 42 servings if you use 1 scoop to add to your shake. The tea and the aloe both have approximately 30 servings so it's all down to personal preference on how many teas you have a day and if you add the aloe to your water throughout the day!

Yes! You will begin to see a difference from using these plans but it’s also important to take into account other factors that will help with your results, like exercising and having healthy meals when you’re not having your shakes. Also remember that by following these plans, when you replace 2 meals a day with your shake your Formula 1 will only last your around 2 weeks.

When you add the PDM to your shake it helps to keep you fuller for longer, contains less sugar than milk and adds to daily protein intake.

Once you've placed your order we will automatically invite you to our facebook support group within two business days. If this does not happen you probably have a different facebook email address to your purchase email address, if this is the case, email us on support@herbachoices.com

Every pregnancy is different therefore we would advise you take our fact sheets to your GP and ask their advice. To get fact sheets please give us a message on live chat.

It helps to open up the villi in your gut to support a healthy digestive system and optimise nutrition.

All the formula 1 shakes are sutiable for vegetarians! Only the Free From is suitable for Vegans too. The Free From Formula 1 is gluten free, dairy free, wheat free, soya free. It only comes in vanilla flavour at the moment, but you can always add a handful of fruit to suit your taste buds!

Our shakes are a healthy meal replacements full of nutrients, so essentially they shouldn't have any effect on any medication you are taking. If you're still unsure, pop us an e-mail and we can send a Fact Sheet over to you for you to have a read and take to your GP for confirmation.