أعلن عن شيء ما هنا     clearpay     klarna

اكتساب المزيد من العضلات

الوزن / اكتساب العضلات
الخطة المثالية

الوزن الموصى به / خطة اكتساب العضلات

متضمن مع كل خطة:
  • دليل تجريب مجاني
  • دليل الوصفات المجاني
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية في facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£186.87
سعر البيع
£186.87
سعر عادي
£207.63
سعر الوحده
لكل 

خطة المبتدئين

مضمن مع كل خطة:

  • دليل التمرين المجاني
  • دليل الوصفات المجاني
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية على facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£53.96
سعر البيع
£53.96
سعر عادي
£59.96
سعر الوحده
لكل 

الوزن النهائي / خطة اكتساب العضلات

مضمن مع كل خطة:

  • دليل التمرين المجاني
  • دليل الوصفات المجاني
  • دعوة إلى مجموعات دعم إضافية في facebook / WhatsApp
  • مجموعة Herbalife Healthy Active Community على Facebook
سعر عادي
£226.85
سعر البيع
£226.85
سعر عادي
£252.06
سعر الوحده
لكل 

خطة اكتساب العضلات

ربما تكون هذه هي أصعب نتيجة يمكن تحقيقها! كثير من الناس لديهم هذا المفهوم الخاطئ بأن "تناول البروتين" يبني العضلات ... ضخ الحديد يبني العضلات! ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى إضافة العناصر الغذائية الصحيحة أيضًا! يمكننا مساعدتك في ذلك! ما هو البروتين؟ يتكون البروتين من الأحماض الأمينية ، وهي اللبنات الأساسية لجسمك. 21 من الأحماض الأمينية تشكل البروتين ، 9 ضرورية ، 12 غير أساسية. يجب أن يكون لديك مزيج ... يحتوي بروتين الصويا على جميع الأحماض الأمينية التسعة الأساسية! المساعدة في بناء كتلة العضلات والحفاظ عليها. تتمتع هذه المنتجات بالتوازن الصحيح لما يحتاجه جسمك للرياضيين من جميع النواحي… ..

فورمولا 1 شيك على الإفطار

غداء صحي (أو مخفوق إذا كنت تريد واحدًا)

عشاء صحي محدد من السعرات الحرارية

1-2 وجبة خفيفة 100 سعرة حرارية لكل منها

المنتجات

لا يتوقف عند هذا الحد

كل ما تحتاج إلى معرفته

أحسنت ، لقد بدأت رحلتك بالفعل بالوصول إلى هذا الحد! أعلاه ، لديك 3 خيارات ؛ خطة البداية ، الوزن الموصى به / خطة اكتساب العضلات والوزن النهائي / خطة اكتساب العضلات

تحتوي المشروبات المخفوقة على 21 حصة تقريبًا ، لذا فإن حوض الاستحمام الواحد سيكفيك لمدة أسبوعين تقريبًا إذا كنت تستبدل وجبتين في اليوم! يحتوي PDM على حصص 42 إذا كنت تستخدم مغرفة واحدة لإضافتها إلى المخفوق. يحتوي كل من الشاي والصبار على ما يقرب من 30 حصة ، لذا فإن كل ذلك يرجع إلى التفضيل الشخصي فيما يتعلق بعدد أنواع الشاي التي تتناولها في اليوم وما إذا كنت تضيف الصبار إلى الماء طوال اليوم!

نعم! ستبدأ في ملاحظة الاختلاف عن استخدام هذه الخطط ، ولكن من المهم أيضًا مراعاة العوامل الأخرى التي ستساعد في تحقيق نتائجك ، مثل ممارسة الرياضة وتناول وجبات صحية عندما لا تتناول المشروبات المخفوقة. تذكر أيضًا أنه باتباع هذه الخطط ، عندما تستبدل وجبتين في اليوم بهزك ، فإن الفورمولا 1 الخاص بك سوف يستمر لمدة أسبوعين تقريبًا.

عندما تضيف PDM إلى المخفوق ، فإنه يساعد على إبقائك ممتلئًا لفترة أطول ، ويحتوي على نسبة سكر أقل من الحليب ويضيف إلى كمية البروتين اليومية.

بمجرد تقديم طلبك ، سندعوك تلقائيًا إلى مجموعة دعم facebook في غضون يومي عمل. إذا لم يحدث ذلك ، فمن المحتمل أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني مختلف على Facebook عن عنوان البريد الإلكتروني للشراء ، وإذا كانت هذه هي الحالة ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على support@herbachoices.com

يختلف كل حمل عن الآخر ، لذلك ننصحك بأخذ صحائف الوقائع الخاصة بنا إلى طبيبك العام واطلب نصيحته. للحصول على صحائف الوقائع ، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر الدردشة المباشرة.

يساعد على فتح الزغابات في أمعائك لدعم صحة الجهاز الهضمي وتحسين التغذية.

لا ، يمكنك البدء في أي من الخطط! الأمر متروك لك تمامًا حيث تريد أن تبدأ. ومع ذلك ، لفقدان الوزن ، نوصي باستبدال وجبتين في اليوم بمخفوق ، لذلك إذا كنت تشتري خطة Starter Plan أو الخطة الموصى بها ، فإن حوض الاستحمام الخاص بك من Formula 1 سوف يستمر لمدة أسبوعين تقريبًا.

جميع مشروبات الصيغة 1 قابلة للتغلب على النباتيين! فقط Free From مناسب للنباتيين أيضًا. خالي من الفورمولا 1 خالٍ من الغلوتين ومنتجات الألبان والقمح والصويا. يتوفر فقط بنكهة الفانيليا في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك دائمًا إضافة حفنة من الفاكهة لتناسب ذوقك!

تعتبر المخفوقات بمثابة بدائل صحية للوجبات مليئة بالعناصر الغذائية ، لذلك لا ينبغي أن يكون لها أي تأثير على أي دواء تتناوله. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا ويمكننا إرسال صحيفة حقائق إليك لقراءتها وأخذها إلى طبيبك العام للتأكيد.

muscle gain

All pictures shown above are real people that have used Herbalife products to get great results. References to weight management relate to the Herbalife Nutrition Weight Management Plans, which includes, amongst other things, a balance diet, regular exercise, adequate daily fluid intake, nutritional supplementation and appropriate rest, individual results will vary'

the muscle gain plan

This is probably the toughest outcome to achieve! Many have this misconception that ‘eating protein’ builds muscle… pumping iron builds muscle! However you need to put in the right nutrients too! We can help you with this! Whats protein? Protein is made up of amino acids, which are the building blocks of your body. 21 amino acids make up protein, 9 are essential, 12 are non essential. You need to have a combination… soy protein has all 9 essential aminos! Helping build and maintain muscle mass. These products have the right balance of what your body needs for the all round athlete …..

Formula 1 Shake For Breakfast

healthy lunch (or a shake if you want one)

calorie specific healthy dinner

1-2 snacks 100 calories each

Weight/Muscle Gain
Perfect Plan

Starter Plan

Included with EVERY PLAN:

  • Free workout guide
  • Free recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Recommended Weight/Muscle Gain Plan

Included with EVERY PLAN:

  • FREE workout guide
  • FREE recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

Ultimate Weight/Muscle Gain Plan

Included with EVERY PLAN:

  • FREE workout guide
  • FREE recipe guide
  • Invitation to additional facebook/WhatsApp support groups
  • Herbalife Healthy Active Community Facebook group

the products

it doesn't stop there

Everything You Need To Know

Well done, you've already begun your journey by getting this far! Above, you have 3 options; Starter Plan, Recommended Weight/Muscle Gain Plan & Ultimate Weight/Muscle Gain Plan

The shakes have approximately 21 servings so 1 tub will last you around 2 weeks if you're replacing 2 meals a day! The PDM has 42 servings if you use 1 scoop to add to your shake. The tea and the aloe both have approximately 30 servings so it's all down to personal preference on how many teas you have a day and if you add the aloe to your water throughout the day!

Yes! You will begin to see a difference from using these plans but it’s also important to take into account other factors that will help with your results, like exercising and having healthy meals when you’re not having your shakes. Also remember that by following these plans, when you replace 2 meals a day with your shake your Formula 1 will only last your around 2 weeks.

When you add the PDM to your shake it helps to keep you fuller for longer, contains less sugar than milk and adds to daily protein intake.

Once you've placed your order we will automatically invite you to our facebook support group within two business days. If this does not happen you probably have a different facebook email address to your purchase email address, if this is the case, email us on support@herbachoices.com

Every pregnancy is different therefore we would advise you take our fact sheets to your GP and ask their advice. To get fact sheets please give us a message on live chat.

It helps to open up the villi in your gut to support a healthy digestive system and optimise nutrition.

No, you can start on any of the plans! It’s completely up to you where you’d like to start. However, for weight loss we’d recommend replacing two meals a day with a shake so if you’re purchasing the Starter Plan or Recommended plan your tub of Formula 1 will only last you around 2 weeks.

All the formula 1 shakes are sutiable for vegetarians! Only the Free From is suitable for Vegans too. The Free From Formula 1 is gluten free, dairy free, wheat free, soya free. It only comes in vanilla flavour at the moment, but you can always add a handful of fruit to suit your taste buds!

Our shakes are a healthy meal replacements full of nutrients, so essentially they shouldn't have any effect on any medication you are taking. If you're still unsure, pop us an e-mail and we can send a Fact Sheet over to you for you to have a read and take to your GP for confirmation.